أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - بارباروسا آكيم - الإعجاز القرآني في تحريم لحم الخنزير














المزيد.....

الإعجاز القرآني في تحريم لحم الخنزير


بارباروسا آكيم

الحوار المتمدن-العدد: 5073 - 2016 / 2 / 13 - 17:14
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
    


إِخوتي في اللات .. قد قرأت قبل أَيام عن موضوع يتعلق بالإعجاز العلمي في القرآن والموضوع كان عن حكمة هذا الكائن الخرافي المدعو رب العالمين في تحريمه للحم الخنزير ! وأَنَّ سبحانه بتحريمه لحم الخنزير قد حمى جموع المسلمين من الأَوبئة والأَمراض والــــديـــــــــــــــــــاثــــــــــة !!!!

يعني هؤلاء دعاة الإعجاز القرآني هم كما يقول المثل الشعبي : رزق الكلاب على المجانين .

عن نفسي أَيها الإخوة لايعنيني إِن كان هناك من لايريد أَكل لحم الخنزير أَو السمك أَو البطيخ .. ولكن حينما يتحول الموضوع الى تـــــهـــــــريـــــج تحت عناوين تُلَبَسْ تلبيساً وهمياً على العلم ! ويتم خداع البسطاء والمغفلين وما أَكثرهم في أَيامنا هذه .. فهنا لابُدَّ من التدخل

المهم .. هناك مشعوذ من أَتباع زغلول النجار كَتَبَ عن حكمة تحريم لحم الخنزير الوارد في القرآن ( المائدة 3 ، الانعام 145 ) ، فتراه يقول بما معناه أَنَّ تناول لحم الخنزير يتسبب للبشر بــــــ الأَمراض المعدية مثل مرض إِنفلاونزا الخنازير !

طيب يعني هل ربك حرم الخنزير بسبب إنفلاونزا الخنازير؟! طيب البقر مثلاً حيوان طاهر عندكم ولكن الكثير من الأَمراض التي تصيب البقر هي أَمراض قاتلة للبشر وأَخطر بكثير من مرض انفلاونزا الخنازير على سبيل المثال ( مرض جنون البقر ) وهو مرض يصيب الجهاز العصبي للإنسان والحيوان على حد سواء وينتقل للبشر عن طريق الإتصال بحيوان مريض وفي حالة إِصابة الإنسان به فهو يسبب الجنون والموت
طيب عمرك سمعت أَيها المشعوذ بمرض ( الجمرة الخبيثة ) !؟ الجمرة الخبيثة تصيب الأَبقار والماشية يعني هذا المرض يصيب الحيوانات آكلة العشب عن طريق الرعي وغيره وينتقل الى الإنسان في حالة وجود إِتصال بتلك البيئة الحيوانية ..والمرض هذا معدي خطير ومميت !
طيب هل تعرف أَيها المشعوذ أَنَّ حليب المواشي والأَبقار كان الناقل الرئيسي لمرض البروسيلا أَو الحمى المالطية ..وهذا المرض يصيب كثير من الحيونات وكذلك الإنسان

يقول هذا المشعوذ أَيضاً ..إِنَّ هناك دودة شريطية تصيب الخنازير بشكل خاص وهي المسماة بـــ [ تينياسوليم ] وبذلك فقد كان هناك حكمة إِلهية من تحريم الخنزير حتى يحمينا الله من الــــــــــدود!!!

طيب ياإِبني الأَبقار أَيضاً تصيبها دودة شريطية من نوع خاص تسمى [ التينيا ساجيناتا ] ، فلماذا لم يحرم ربكم عليكم لحم البقر يابقر

يا نصابين الناس في السعودية مثلاً تشرب لبن الإبل وتأكل لحومها وتستخدمها كوسيلة نقل الى اليوم مع العلم إِنها الناقل الرئيسي لفايروس كورونا ! والـــجــــــمــــل هو سفينة الصحراء ورمز من رموز التراث العربي الإسلامي الصحراوي والنبي وصاكم بشرب لبن وبـــــــــول الإبــل .. فلما لم يحذركم ربكم من فايروس كرونا!؟

يقول هذا المشعوذ النصاب إِنَّه ( قــــد ثــــبـــــتَ علمياً ) أن لحم الخنزير فيه نسبة كبيرة من البول والخرة والنفايات ..وربما - من يدري - فيه نسبة من اليورانيوم المخصب !!!

يا أَولاد العار المشعوذين أَنتم أَبعد ماتكونون عن العلم ، يعني كل جهات الرقابة الصحية والسيطرة النوعية في الأَمريكيتين واوروبا وروسيا الإتحادية وشرق آسيا من الكوريتيين الى اليابان الى الصين الخ الخ ..لم تكتشف هذا وأَنتم بشعوذتكم وتخلفكم وجهلكم قد إِكتشفتموه !؟

هــــــــــزلـــــــت ورب أَبو لـــــهــــب

الأَمَّر والأَنكى من كل ماسبق ، أَنه يقول إن أكل لحم الخنزير يُسبب الدياثة !!!!

طيب ماهي المصادر العلمية التي تنقل هذا الهراء ؟؟

يقول: إِن هذا قول عالم الفيزياء النووية ابن خلدون والرازي وابن أم سحلول والشيخ سيد كفتة مدير معهد أَبحاث الطاقة الذرية في العشوائيات!؟

يا أُمةً ضحكت من جهلها الأُمم



#بارباروسا_آكيم (هاشتاغ)      



اشترك في قناة ‫«الحوار المتمدن» على اليوتيوب
حوار مع الكاتب البحريني هشام عقيل حول الفكر الماركسي والتحديات التي يواجهها اليوم، اجرت الحوار: سوزان امي
حوار مع الكاتبة السودانية شادية عبد المنعم حول الصراع المسلح في السودان وتاثيراته على حياة الجماهير، اجرت


كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية على الانترنت؟

تابعونا على: الفيسبوك التويتر اليوتيوب RSS الانستغرام لينكدإن تيلكرام بنترست تمبلر بلوكر فليبورد الموبايل



رأيكم مهم للجميع - شارك في الحوار والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة التعليقات من خلال الموقع نرجو النقر على - تعليقات الحوار المتمدن -
تعليقات الفيسبوك () تعليقات الحوار المتمدن (0)


| نسخة  قابلة  للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد
| حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة
    عدد الموضوعات  المقروءة في الموقع  الى الان : 4,294,967,295
- تعقيب سريع على السيد مسلم عزيز
- نفحات عطرة من غار خِراء
- المطلوب حرب دولية على النقاب
- إِنَّ شر البلية مايُضحك
- إِعتذار واجب للسيدة سندس القيسي
- بحثاً عن هوية ضائعة لا وجود لها
- الى السيدة سندس القيسي ..حظاً موفقاً في المرات القادمة
- فلسفة الملابس والحجاب
- الى عارات الإسلام السياسي
- قداسة محمد تسلب الإنسان عقله وإِرادته
- هشاشة الفكر القومي
- فاشية الإسلام
- الأَعيان في ملة السريان
- فضل مسيحيي المشرق على المسلمين
- مقدمة في ظهور الأَديان الشمولية 2
- مقدمة في ظهور الأَديان الشمولية
- اللحن الحزين في الكنيسة الشرقية
- ورطة صاحب القرآن في قانون العقوبات الفرعوني
- الزخرفة كناتج عرضي للقمع الإسلامي للفن
- خرافة اللوح المحفوظ دونها السيوف


المزيد.....




- إيهود باراك لـCNN: ما زلنا عالقين في غزة ولدينا الوقت للرد ع ...
- فرنسا تعزز الأمن أمام دور العبادة والمدارس اليهودية بعد الهج ...
- الداخلية الفرنسية تعلن تعزيز الأمن أمام دور العبادة والمدارس ...
- فرنسا تعزز الأمن أمام دور العبادة والمدارس اليهودية
- “أجمل أغاني البيبي” مع أروع الأغاني للبيبي والطفل لما تنزل ت ...
- فيزر: حماية المؤسسات الإسرائيلية واليهودية تحظى بأولوية قصوى ...
- شغلها لأولادك وابسطهم.. تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 على ...
- “تحديث جديد”تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 وشاهد جميع افلا ...
- بابا الفاتيكان يدعو إلى وقف -دوامة العنف- في المنطقة
- شاهد/لأول مرة.. صواريخ إيرانية تحلق فوق المسجد الأقصى!


المزيد.....

- الكراس كتاب ما بعد القرآن / محمد علي صاحبُ الكراس
- المسيحية بين الرومان والعرب / عيسى بن ضيف الله حداد
- ( ماهية الدولة الاسلامية ) الكتاب كاملا / أحمد صبحى منصور
- كتاب الحداثة و القرآن للباحث سعيد ناشيد / جدو دبريل
- الأبحاث الحديثة تحرج السردية والموروث الإسلاميين كراس 5 / جدو جبريل
- جمل أم حبل وثقب إبرة أم باب / جدو جبريل
- سورة الكهف كلب أم ملاك / جدو دبريل
- تقاطعات بين الأديان 26 إشكاليات الرسل والأنبياء 11 موسى الحل ... / عبد المجيد حمدان
- جيوسياسة الانقسامات الدينية / مرزوق الحلالي
- خطة الله / ضو ابو السعود


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني - بارباروسا آكيم - الإعجاز القرآني في تحريم لحم الخنزير